تطبيق "دلوقتي" لطلب وتوصيل الطاعم والخضروات والفاكهة داخل مصر

0 التعليقات
تطبيق "دلوقتي - Dlwaqty" المتاح على أندرويد و iOS يوفّر لك طريقة سهلة لطلب الطاعم والخضروات والفاكهة داخل مصر.

تطبيق دلوقتي - ابلكيشن دلوقتي - dlwaqty  اطلب اللي نفسك فيه
تطبيق دلوقتي - ابلكيشن dlwaqty

يهدف تطبيق “دلوقتي” إلى زيادة التفاعل بين الزبون والعميل مع المطعم وذلك بتوفير طريقة سهلة في إمكانية الطلب خاصة وأن العميل أصبح يتوقع سهولة أكبر عند الطلب بسبب التقدم التقني الكبير لا سيما بوجود الهواتف الذكية.

تطبيق دلوقتي متاح مجاني على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وهي حاليًا متاح داخل جمهورية مصر العربية وتحديدًا في مدينة كفرالشيخ ، واستمرت المرحلة التجربية حوالي ٣ شهور، ليتم إطلاق الخدمة مؤخرًا وبشكل رسمي للمستخدمين، ويُمكن الإستفادة منها في طلب الطاعم والخضروات والفاكهة.



وليس هذا فحسب بل يُقدّم تطبيق دلوقتي خدمة التوصيل للمنزل مما تُخلق حلًا متكامل لمحال التجزئة للوصول لأكبر شريحة ممكنة من الأشخاص دون الخروج من منازلهم والوقوف أوقات أكثر من اللازم في الطرق، ناهيك عن ضياع الوقت في التسويق والتنقل في المتجر .

وبالطبع يمكن لصاحب المطعم التعديل على قائمة المأكولات والمشروبات، وكذلك إضافة أكثر من فرع لتطبيقه لمساعدة الزبائن على الوصول بكل سهولة، بجانب تحديد نقاط التوصيل الخاصة، وتحديد نوع الطلبات المتاحة للزبائن ووصول إشعار فور ظهور طلب جديد، بالإضافة إلى تحديد عملات مختلفة، فضلًا عن توفير أدوات تحليلية لقياس حجم التعاملات وشكلها وكذلك أدوات تسويقية.

تطبيق دلوقتي  - ابلكيشن دلوقتي -  dlwaqty
تطبيق دلوقتي dlwaqty
أيضًا، يوفر ابلكيشن دلوقتي إمكانية إضافة طعام إلى قائمة مفضلتك، بالتالي يمكن الاستعانة بهذه الخاصية للرجوع السريع لافضل الوجبات المراد طلبها.

ابلكيشن "دلوقتي" متاح على أندرويد و iOS مجانًا وبدون أي عمليات شراء داخلية، ويكفي أن يكون جهازك يعمل بإصدار أندرويد 5.0 فأحدث، أو iOS 9.0 فأحدث، للإستفادة منه يرجي تحميل وتجربة الابلكيشن من خلال الضغط علي


تحميل تطبيق الاندرويد
تحميل تطبيق IOS


إرسال تعليق

 
Copyleft © 2012 التابلت اينار
Blogger Template by Clairvo